الهلال الإماراتي ينهي صيانة كهرباء الخوخة

تهامة نت/متابعات 

 

أنهت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، أعمال الصيانة الشاملة لكهرباء مدينة الخوخة وبما يضمن استمرار التيار الكهربائي لأبناء المدينة والتي تعد العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة.

وأفاد ممثل هيئة الهلال في الساحل الغربي أن الصيانة شملت 5 مولدات بإجمالي واحد ميجا و900 كيلو وات كانت دولة الإمارات العربية المتحدة قدمتها في وقت سابق ضمن برامجها ومبادراتها لإعادة تطبيع الحياة في المديريات المحررة .

وإلى جانب المولدات الكهربائية وأعمال الصيانة الشاملة والدورية تقدم هيئة الهلال مادة المازوت باستمرار لضمان تقديم الخدمات المجانية للأهالي تقديرا للظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحرب المفروضة من قبل المليشيات الحوثية.

وعبرت السلطة المحلية في المديرية عن بالغ الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدة ان مشاريعها وبرامجها ومبادراتها الإنسانية سدت الفراغ الحاصل في مؤسسات الدولة وأسهمت إلى حد كبير في تطبيع الحياة وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

وقال سليمان ناصر عضو المجلس المحلي في تصريح صحفي إن مديرية الخوخة تحظى باهتمام كبير من قبل دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال، شملت مختلف القطاعات الحيوية المرتبطة بحياة السكان مثل الطاقة والتعليم والصيد والصحة والبلدية وتقديم السلال الغذائية لكافة مخيمات النازحين.

مؤكدا أن ابناء الخوخة وكافة أبناء الساحل الغربي والسهل التهامي لن ينسوا هذا الدور الإنساني لدولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *