للمرة الأولى منذه توليه مقاليد السلطة.. العليمي يتوعد بتحرير المحافظات الخاضعة للحوثيين

للمرة الأولى له منذ توليه قيادة المجلس الرئاسي، وصل الرئيس رشاد العليمي، الاثنين، إلى محافظة مأرب، وسط البلاد، حيث واحدة من أشد خطوط التماس شراسة في المواجهات التي تندلع بين حين و آخر مع المقاتلين الحوثيين.

وتوعد الرئيس العليمي بـ”تحرير المناطق التي ما زالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني”، مشيدًا بـ”مأرب التي رفضت الانقلاب منذ وهلته الأولى وقاومت المشروع الكهنوتي الظلامي لمليشيا الحوثي والمشروع الإيراني في اليمن”، حد تعبيره.

واجتمع الرئيس ومعه عضوا المجلس، عبدالله العليمي وعثمان مجلي، بقيادات السلطة المحلية، والأجهزة التنفيذية في المحافظة النفطية، مشيدًا بما سماها “الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مأرب على مختلف الصعد رغم التحديات الكبيرة والأوضاع الاستثنائية التي تعيشها من حرب متواصلة وتدفق النازحين وشحة الإمكانات”.

على الصعيد ذاته، زار رئيس مجلس القيادة الرئاسي كلية الطيران والدفاع الجوي بمدينة مأرب، معبرًا عن تطلعه “أن يمثل الطلاب المؤهلون إضافة نوعية للمعسكر الجمهوري، وأن يكونوا غدًا بما اكتسبوه من معارف وعلوم عسكرية في مقدمة صفوف القوات المسلحة لتحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية الإرهابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *