أيهما أفضل.. بطارية سامسونج «أس 22» أو «أس 23»؟

أكد تقرير نشره موقع «سي نت» أن بطاريات أجهزة سامسونغ من طراز جالكسي “أس 23” تعتبر أكثر كفاءة من تلك المستخدمة في طراز جالكسي “أس 22”.

ويوضح التقرير أن جهاز جالكسي «أس 23» الذي أطلقته سامسونغ في 17 فبراير، يضم بطارية بسعة أكبر، ومعالج الهاتف أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

ويشير إلى أن استهلاك البطارية لا يحطم الأرقام القياسية بين الأجهزة الخلوية، ولكنه يتيح للمستخدم استخدامه في يوم حافل بالعمل من دون حمل الشاحن معك بشكل دائم، على عكس طراز «أس 22» الذي سبقه.

واعتبر التقرير أن ما وصلت إليه سامسونغ في جهاز “أس 23” بقياس شاشة 6.1 إنش، يعتبر أمرا متقدما، خاصة وأن بطاريته أصبحت بسعة 3900 ملي أمبير، ناهيك عن استخدامه لمعالج الجيل الثاني من “سناب دراغون 8”.

وتحتوي أجهز “أس 23” على كاميرات أفضل ورقائق أسرع من سابقتها، وهو أول هاتف سامسونغ يستخدم بطاقة “جيفورس أر.تي.إكس 4070” للغرافيكس من إنتاج شركة نفيداي للألعاب التي تتطلب معالجا قويا ولعملية اللعب عبر البث المباشر.بحسب تقرير لوكالة رويترز.

كما يتمتع جهاز “أس 23” على أول مستشعر كاميرا من سامسونغ بدقة 200 ميغا بكسل، مما يوفر صورا أكثر وضوحا بعد التكبير.

وينصح تقرير “سي نت” مالكي أجهزة سامسونغ جالكسي “أس 22″، ببعض الخطوات لزيادة وقت استهلاك البطارية، من خلال خفض درجة السطوع، إضافة إلى إيقاف التطبيقات غير الأساسية عن العمل طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *