المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم يسحق نظيره البوتاني بثمانية نظيفة

حقق منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) فوزاً كاسحاً على منتخب بوتان، بثمانية أهداف مقابل لاشيء، وذلك في مستهل مشاركاته في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تستضيف منافساتها بنغلادش خلال الفترة من (5 ـ 9) أكتوبر الجاري.

المباراة التي جرت ظهر الأربعاء 5 أكتوبر 2022، على استاد محمد مصطفى كمال، في العاصمة البنغالية دكا، شهدت سيطرة مطلقة لمنتخب اليمن على مجريات اللعب ترجم شوطها الأول بخماسية نظيفة.

استهل اللاعب عبدالرحمن مشفق مسلسل الأهداف في الدقيقة 10 من المباراة، وبعدها بخمس دقائق أضاف عادل عباس الهدف الثاني، ثم سجل محمد خالد الهدف الثالث في الدقيقة 21، أما الهدف الرابع فكان من نصيب اللاعب عبدالرحمن الخضر في الدقيقة 40، واختتم اللاعب محمد وهيب، خماسية منتخب اليمن في الشوط الأول، من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب اليمن سيطرته على مجريات الشوط، ليضيف ثلاثة أهداف أخرى، بدأها البديل محمد البرواني بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 61، بعدها جاء الدور على اللاعب أنور الطريقي ليسجل الهدف السابع في الدقيقة 73، واختتم اللاعب البديل أحمد الجماعي مهرجان الأهداف بهدف ثامن في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز تصدر منتخب اليمن المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، والتي تقام اليوم أيضاً وعلى نفس الملعب وتجمع بنغلادش (المضيفة) مع سنغافورة.

هذا وستقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة بعد غدٍ الجمعة، حيث سيلتقي منتخب اليمن مع منتخب سنغافورة، وبوتان مع بنغلادش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *