مأرب.. 8 أسرى وعشرات القتلى والجرحى الحوثيين وتدمير آليات عسكرية

أسرت القوات الحكومية والمقاومة الشعبية 8 من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، فيما قتل وجرح بنيرانها عشرات آخرون، علاوة على تدمير عتاد لها في عدد من جبهات محافظة مأرب (شمال شرقي العاصمة اليمنية صنعاء).

أفاد مصدر عسكري أن القوات الحكومية والمقاومة أفشلت، الثلاثاء 30 نوفمبر 2021م، سلسلة هجمات لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهات الجفرة شرق مديرية مجزر ‎وغربي مديرية رغوان، بعد أن خاضت ضدها معارك هي الأعنف بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

وأكد أن القوات الحكومية والمقاومة تمكنت من تكبيد المليشيا خسائر بشرية فادحة ودمرت آليات عسكرية تابعة لها بينها طقمان قتاليان وعربة مدرعة.

وفي جبهة ‎الردهة جنوبي المحافظة تمكنت القوات الحكومية والمقاومة، ‎من أسر 8 عناصر حوثية، علاوة على قتل وجرح أكثر من 20 آخرين، عقب مواجهات عنيفة.

بالتزامن، أعلن التحالف العربي، في بيان، أنه وجّه ضربة جوية لمعسكر تدريبي للمليشيا الحوثية في مديرية مأهلية، بمأرب، أسفرت عن مصرع 60 عنصراً.

وتلقت المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً ضربات موجعة خلال الأسابيع الماضية بنيران القوات الحكومية والمقاومة وبإسناد مباشر من مقاتلات التحالف في مختلف جبهات المحافطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *