أبناء تعز يفشلون مهرجان رياضي نظمه الإخوان بهدف استغلاله لصالح دولة داعمة للحوثي

انتقد ناشطون يمنيون، استغلال حزب الإصلاح (إخوان اليمن) الفعاليات الرياضية وتسييسها، والترويج لأنشطة دولة قطر الداعمة الإعلامية ومساهمة في التمويل للمليشيا الحوثية الإرهابية التي تجثم على صدور اليمنيين.

وبحسب الناشطين، فإن الجهة المنظمة للمباراة، اشترطت جمهورا نسائياً فقط وتحديدا من الصبايا، ومن الأطفال لحضور المباراة ، مقابل صرف مبالغ مالية يعادل ” أربعين دولار” لكل فتاة وصبي ..

الناشطون، أشاروا إلى وقوف ما يسمى بقائد المقاومة في جناح الإخوان المسلح، حمود سعيد المخلافي، وتوكل كرمان ، مندوبة مكتب الماسونية في اليمن ، خلف هذا النشاط ..

ويرى كامل الخوداني، الناشط في حزب المؤتمر، أن ما يجري ” استغلال قذر ورخيص” ..

وقال:  جمعوا اسر الشهداء واشترطوا حضور النساء والاطفال لصرف ما يعادل اربعين دولار لكل أسرةشريطة حضور المباراة”..

الخوداني، استغرب إقامة المباراة في الملعب الذي منعت فيه إقامة حفل عمار العزكي بحجة احتمالية تعرضه للاستهداف..

وقال الناشط، سلمان المقرمي: ” كنت أتوقع أن حمود سعيد جهز على الأقل كتيبة دعماً لمأرب، ولم أتوقع ان يحشد صبايا وشباب لهذا النشاط ..

وأضاف” تفاجأت أنه صار سمسارا يربي جيلا من صبايا وأطفال الشهداء على التسول والمهانة” ..

وعلّق الصحفي هشام المسوري على إلغاء المباراة قائلًا: ” تعز تخوض معركة الكرامة اليمنية في مواجهة العصابة الحوثية التي تتغنى الجزيرة القطرية بعضلاتها”.

وأضاف في تدوينة على صفحته بموقع فيسبوك: “الجمهور الرياضي في تعز جمهوري. من استفز تعز بصور أمراء الخليج للمتاجرة، خسر البيع. صور أمراء النفط والغاز سقطت تحت أقدام الناس. أقدام نصفها مبتورة في معركة الكرامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *