مدير شرطة الحديدة يتفقد مشروع إنشاء قسم “الحيمة” على نفقة قائد المقاومة الوطنية

تهامة نت_متابعات

تفقد مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب ورق، اليوم الثلاثاء 9 مارس، موقع مشروع قسم شرطة منطقة الحيمة شمال الخوخة، والذي سيتم إنشاؤه على نفقة قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وقال “الإعلام الأمني في قطاع الساحل الغربي”، إن قسم الشرطة الجديد المزمع إنشاؤه سيقوم بتغطية المناطق الممتدة بين بلدة الحيمة وصولا إلى المُجيليس، كما سيتم تزويده بآليات وتجهيزات أمنية مقدمة من قائد المقاومة الوطنية ليقوم بالمهام المناطة به في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

حضر الزيارة التفقدية، ممثل الخلية الإنسانية بالمقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي، ومدير شرطة الخوخة العقيد إسماعيل قادرو، ومدير إدارة المساكن والأحياء بمديرية الخوخة عمر سالم عبدالسلام.

إلى ذلك، قام مدير شرطة الحديدة بزيارة ميدانية إلى النقاط الأمنية المنتشرة بمديرية الخوخة وصولا إلى منطقة الحيمة في الخط الساحلي للاطلاع على مستوى الجاهزية الأمنية لدى الأفراد.

وشدد العميد نجيب ورق على قادة النقاط الأمنية والأفراد التحلي باليقظة الأمنية ومراعاة الصالح العام وتذليل كل الصعاب أمام المواطنين، مع أهمية ضبط الأمن والاستقرار في الطرقات وتسهيل سير المركبات.

ونوّه مدير شرطة الحديدة بجهود قائد المقاومة الوطنية السباق دائما إلى دعم وتطوير أداء الأجهزة الأمنية في الساحل الغربي وكذلك دعمه لكل الجوانب الانسانية؛ مُعربا عن شكره للتحالف العربي وقيادة القوات المشتركة ولكل منتسبي شرطة المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *