أهالي مديرية الدريهمي يناشدون القوات المشتركة إصلاح طريق الفازة

تهامة نت_متابعات

ناشد أهالي مديرية الدريهمي، القوات المشتركة بالتدخل لإصلاح الخط الترابي الرابط بين جنوب الحديدة – بالساحل الغربي – بعدن.
وقالوا في المناشدة التي وصلت نيوزيمن، إن الرمال الكثيفة تتسبب بإعاقة سير المركبات بهذه المنطقة التي تمتد نحو أربعة كيلو مترات بطريق استحدث بعد تحريرها من ذراع إيران وتطل بمحاذاة شاطئ البحر.

وأضافوا إن القوات المشتركة، قامت بشق طريق فرعي لتسهيل تدفق البضائع والمساعدات الإغاثية إلى مناطق جنوب الحديدة، بعد قيام مليشيا الحوثي بتلغيم أجزاء واسعة من الخط الإسفلتي.

وأوضحوا أن الخط الجديد ساهم في تغذية الأسواق الشعبية في كل المديريات الساحلية بالبضائع وحاجات المواطنين من الدواء ناهيك عن تنقلهم والسفر من وإلى المناطق المجاورة، حيث تعتبر فرزة الخوخة – الدريهمي – التحيتا إلى عدن إحدى فرزات وسائل النقل المزدحمة في الساحل الغربي، غير أن الرمال تعيق سير المركبات.

إلى ذلك، قال مدير مكتب الصحة بمديرية الدريهمي د. أحمد مكي، إن حالات مرضية عدة، تعرضت للوفاة بسبب انقطاع طريق الفازة وبسبب تعثر السيارات في الرمل، أو حدوث أمطار، ما يسبب مضاعفات للمرضى، مشيرا إلى صعوبة السير في ذلك الخط، الذي يؤدي ببعض الحالات إلى سقوط الأجنة من بطون الحوامل.

وعبر الأهالي عن امتنانهم للقوات المشتركة التي بذلت الدماء لتحرير مناطق الساحل الغربي، وحمايتها، آملين تدخلا عاجلا من قيادتها لإصلاح الخط الترابي لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *