المؤسسة الخيرية لهائل سعيد بالحديدة تفتتح مشروع منظومة ضخ المياه بالطاقة الشمسية

أفتتحت السلطة المحلية بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم منظومة الضخ بالطاقة الشمسية لمشروع مياه قرية الشط الذي نفذته المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه بالمحافظة.

وأستمع مشرف عام المديرية عامر علي وأمين عام المجلس المحلي علي البحر من ممثل المؤسسة الخيرية لهائل سعيد عصام الهجاري إلى شرح عن أهمية المشروع الذي يستفيد منه ما يقارب 20 ألف نسمة .. متوقعاً زيادة العدد نظراً للتمدد السكاني الكبير في المناطق المستهدفة الكائنة شرق المديرية.

مشيرا الى استمرار المؤسسة في دعم المشاريع الإنسانية في مختلف المجالات ومنها مشاريع المياه التي تجنب المواطنين الكثير من الأمراض والأوبئة.

فيما أكد مشرف عام المديرية وأمين عام المجلس المحلي الاحتياج لمثل هذه المشاريع المستدامة التي تخدم أبناء المديرية خصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة.

وثمنا تدخلات المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه بالمحافظة في دعم المجتمع وتركيزها على المشاريع التنموية ذات الاستدامة التي تؤثر إيجاباً في حياة المواطنين.

وعبرا عن أملهما في مزيد من الدعم من المنظمات والمؤسسات الخيرية كون الاحتياج كبير جداً مقارنة بحجم التدخلات.

حضر الافتتاح رئيسا لجنتي التخطيط والمالية بالمديرية حسن خضري والخدمات إبراهيم دحروش ومدير مشروع مياه قرية الشط الخبان عبدالله وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاهالي.

من/ أحمد كنفاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *