مصرع 12 عنصر من مليشيات الحوثي الارهابية في التحيتا

لقي 12 مسلحاً حوثياً مصرعهم وأصيب عشرات آخرين في تصدي القوات المشتركة لهجوم شنته مليشيات الحوثي الإرهابية على مديرية التحيتا، فيما رصدت القوات المشتركة تعزيزات باتجاه حيس جنوب الحديدة.

وذكر مصدر عسكري أن المليشيات شنت هجوماً واسعاً شرق مركز مدينة التحيتا تصدى له أبطال القوات المشتركة ببسالة وخاضوا معها اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأكد المصدر أن ااقوات المشتركة كبدت الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأوقعت 12 قتيلاً من المسلحين الحوثيين وعشرات الجرحى وتدمير عتادهم العسكري فيما لاذت بقية المجاميع بالفرار تجر أذيال الخسارة والإنكسار.

إلى ذلك، رصدت القوات المشتركة تعزيزات مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي استقدمتها من مناطق سيطرتها ودفعت بها نحو مديرية حيس الواقعة جنوب الحديدة.د

وذكرت مصادر عسكرية أن القوات المشتركة رصدت تعزيزات للحوثيين تتضمن عشرات العناصر المسلحة على متن أطقم عسكرية وآليات تحمل عتادً وأسلحة ثقيلة ومتوسطة.

وتقوم المليشيات بالدفع بمسلحيها إلى جبهة حيس في محاولة منها لتعويض خسائرها الفادحة التي مُنيَت بها في الأيام الأخيرة بعد ان تلقت ضربات موجعة على أيدي أبطال القوات المشتركة.

وتواصل المليشيات الحوثية تصعيدها العسكري جنوب الحديدة في سعي منها لنسف الهدنة الأممية والقضاء على عملية السلام برُمّتها في ظل صمت مطبق للأمم المتحدة وتخاذل المجتمع الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *