القوات المشتركة تدك مواقع وتحصينات المليشيات الحوثية في التحيتا

قالت القوات المشتركة العاملة في الساحل الغربي، إنها دكت بقصف مركز، اليوم الأربعاء، مواقع وتحصينات مليشيا الحوثي الانقلابية، التي تستخدمها في قصف واستهداف الأحياء السكنية في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

وأفاد الإعلام العسكري، التابع للقوات المشتركة، أن المليشيا الحوثية استهدفت، اليوم، الأحياء السكنية في مدينة التحيتا، بالتزامن مع استهداف مماثل للقرى ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية في المديرية ذاتها، ضمن خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية.

وأوضح الإعلام العسكري، أن القوات المشتركة رصدت تحصينات المليشيا الحوثية، وتمكنت من دكها وإخماد مصادر النيران، بضربات مركزه، رداً على خروقاتها وانتهاكاتها المتكررة للهدنة.

ووفقاً للإعلام العسكري، فإن القوات المشتركة كانت قد أخمدت، اليوم، مصادر نيران حوثية، استهدفت قرى سكينة في الدريهمي، وتمكّنت من كسر محاولة تسلل للمليشيا في حيس، وكبدتها خسائر فادحة.

ورصد الإعلام العسكري، ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية نحو 51 خرقاً، في أقل من 8 ساعات، اليوم، طالت مناطق متفرقة جنوبي الحديدة.

ونقل الإعلام العسكري، عن مصادر في وحدة الرصد والمتابعة بالقوات المشتركة، قولها إن المليشيا الحوثية أطلقت القذائف المدفعية الثقيلة، صوب الأحياء السكنية والقرى والمزارع، بصورة عنيفة ومكثفة.

وأوضحت المصادر، أن عمليات القصف والاستهداف، طالت مناطق سكنية في التحيتا والجبلية والفازة وحيس وبيت الفقيه والطور.

وذكرت المصادر، أن المليشيا الحوثية، كثفت من انتهاكاتها اليومية، وزادت من تصعيدها العسكري في مناطق متفرقة جنوب الحديدة، تمكنت، على إثرها، القوات المشتركة من توجيه ضربات موجعة لعناصرها، وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى، وتدمير مرابض للمدفعية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة ومخازن للذخائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *