فيديو- المقاومة الوطنية توزع كمامات وملابس وقاية من كورونا على مستشفيي المخا العام والميداني

تهامة نت/ متابعات 

قامت الخدمات الطبية التابعة للمقاومة الوطنية، الأربعاء 20 مايو 2020م، بتوزيع كمامات وملابس وقاية لمستشفى المخا العام والمستشفى الميداني في مدينة المخا والتي تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المقاومة الوطنية لمكافحة جائحة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين في المديريات المحررة بالساحل الغربي وتجنيبهم هذا الوباء القاتل.

وقد عبر الدكتور/ نصر عسكر مدير مستشفى المخا العام عن شكره وتقديره لقيادة المقاومة الوطنية على دعمهم لمستشفى المخا العام بالكمامات والجونات والتي تأتي في إطار الإسهام في مكافحة فيروس كورونا.

وقال الدكتور عسكر إن مستشفى المخا العام ما زال يحتاج إلى المزيد من الدعم وخاصة من المستلزمات العلاجية والوقائية من فيروس كورونا، كونه المستشفى المحوري بالساحل الغربي حيث يتحمل مسؤولية علاج المواطنين في ثماني مديريات.

 

 

نائب مدير المستشفى الميداني بالمخا الدكتور/ مشهور قاسم عبر عن شكره لهذا الدعم والذي قال بأن المستشفى كان في حاجة إليه، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة المقاومة الوطنية والتي كان لها السبق في تقديم العون للمستشفى الميداني لكي يستطيع الإيفاء بواجباته تجاه المرضى.

وكان الدكتور/ دماج البرطي قد أوضح بأنه وبناء على توجيهات قيادة المقاومة قامت دائرة الخدمات الطبية للمقاومة بتقديم كمامات وجاونات لمستشفى المخا العام وايضا للمستشفى الميداني والتي تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها المقاومة الوطنية للوقاية من وباء فيروس كورونا.

وكانت المقاومة الوطنية قد قامت بداية الأسبوع الجاري بتوزيع كمامات وملابس وقاية لعدد من المراكز الصحية والفرق الطبية المتواجدة في مدخل مديرية ذو باب المطلة على الساحل الغربي لمحافظة تعز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *