أبطال القوات المشتركة في الساحل الغربي.. معنويات كالجبال “فيديو”

تهامة نت/متابعات 

قدمت القوات المشتركة في الساحل الغربي أنموذجاً فريداً على الأرض من خلال تحرير مناطق الساحل والسهل التهامي في فترة قياسية وبقدرة قتالية عالية اجبرت مليشيات الحوثي على استجداء المجتمع الدولي الذي تمخضت جهوده عن اتفاق ستوكهولم الذي شكّل حاجزاً منيعاً في تقدُّم القوات المشتركة واعاق استكمال تحرير الحديدة وموانئها.

وكل يوم يمر منذ توقيع اتفاق استوكهولم الذي نقضته مليشيات الحوثي حتى قبل أن يجف حبره تقدم المليشيات الحوثية على ارتكاب الجرائم وخاصة بحق المدنيين من أبناء الساحل الغربي.

أبطال القوات المشتركة وقفوا بالمرصاد لكل تجاوزات مليشيات الاجرام الحوثية واستطاعوا بمعنويات عالية تساوي جبال اليمن وبشجاعة لانظير لها تحويل كل خروقات وتجاوزات وهجمات مليشيات الحوثي الإجرامية إلى إنتصارات ساحقة ضد هذه المليشيات التي عاثت في أرض اليمن الفساد وأهلكت الحرث والنسل.

لقد استطاع أبطال القوات المشتركة تلقين المليشيات الاجرامية الدروس القاسية بعد أن كانت العصابة الحوثية الاجرامية قد حولت تهامة الخير والعطاء والسلام والنقاء إلى مذبح مفتوح ينزف بدماء الأبرياء يومياً.

باختصار فأبطال القوات المشتركة الذين يمثلون الوية العمالقة والمقاومة الوطنية “حراس الجمهورية” والمقاومة التهامية ومقاومة الزرانيق يجمعهم هدف واحد وهو تخليص أبناء الشعب اليمني من الكابوس الحوثي الذي مازال جاثماً على أجزاء غالية من الأرض اليمنية، ولن يهدأ لهم بال حتى استكمال تحرير ماتبقى من محافظة الحديدة وكل شبر من أرض اليمن من رجس ودنس عصابة الحوثي الاجرامية.

الفيديو المرفق من برنامج “من خطوط النار” وبثته قناة “الجمهورية” على اليوتيوب يوضح مدى قوة وقدرة ابطال القوات المشتركة في تلقين العدو الحوثي الدروس القاسية وبمعنويات عالية تهد الجبال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *