الخوخة ..تدشين انتاج الكمامات في الساحل الغربي

تهامة نت/متابعات 

 

دشن العميد الركن عبد الرحمن نعمان رئيس عمليات المقاومة الوطنية رئيس لجنة الوقاية من فيروس كورونا وبحضور قائد دهشوش والاستاذة آسيا دوبلة مديرة المشغل وعدد من أعضاء لجنة الوقاية من فيروس كورونا اليوم السبت 18 ابريل 2020م انتاج الكمامات الطبية للساحل الغربي في مدينة الخوخة محافظة الحديدة..

حيث قام بقص الشريط تدشينا لعملية انتاج الكمامات الطبية التي تزداد الحاجة لها عالميا لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وتفقد سير العمل في انتاج الكمامات والتي انتج المشغل كمية منها خلال اليوم الأول، وبحيث ينتج خلال المرحلة الأولى خمسون الف كمامة.

وعقب اطلاعه على عملية الإنتاج قال العميد عبد الرحمن نعمان رئيس لجنة الوقاية من فيروس كورونا: اليوم دشنا في هذا المعمل انتاج الكمامات للساحل الغربي بشكل عام بدعم ورعاية قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح..

مشيرا الى ان انتاج الكمامات سيكون على مرحلتين الأولى سيتم فيها انتاج خمسين الف كمامة، يلي ذلك مراحل اخرى سيتم خلالها انتاج مئتين الف كمامة..وهذه العملية تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي نتخذها للوقاية من فيروس كورونا المنتشر في جميع دول العالم..

هذا وكان رئيس لجنة الوقاية من كورونا قد استمع الى شرح من مديرة المشغل الحرفي الأستاذة آسيا دوبله عن عملية الإنتاج والمستلزمات المختارة لإنتاج الكمامات والتي تم اختيارها وفقاً لمعايير متعارف عليها عالميا.

وقالت: نشكر المقاومة الوطنية التي قامت بدعمنا واوكلت الينا مهمة انتاج خمسين الف كمامة في المرحلة الاولى ونحن الان نقوم بعملنا في القص والخياطة والكي والتعقيم ثم التغليف، حيث تعمل في المشغل خمسة وخمسين فتاة لانجاز هذه المهمة في اقرب وقت.

الجدير بالذكر ان المقاومة الوطنية تعمل على تجهيز مشاغل انتاج للكمامات في المخا وبقية مديريات الساحل الغربي وتوفيرها للمواطنين بعدم انعدامها من الاسوق. .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *