الاهنومي: المليشيات تحاول اليوم أن تعيد عجلت التاريخ إلى الوراء بشتى الطرق لاعادة الامامة

هنأ أركان حرب اللواء الثالث مقاومة تهامية العقيد جمال “الاهنومي” قيادات القوات المشتركة وكل أبناء الشعب بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال58 لثورة الـ26 من سبتمبر وال14 من اكتوبر المجيدة.

ووجه العقيد “الاهنومي” تهنئته لقيادات القوات المشتركة وكل أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على قلوبنا جميعا واننا نستقبل هذه الذكرى السبتمبرية لاعياد الثورة الوطنية المجيدة ونحن في ميادين الشرف والبطولة والتضحية والفداء نسعى بكل إخلاص وتفان من أجل المضي قدماً في تحرير ما تبقى من تربة الوطن الغالي التي ما تزال أجزاء منه ترزح لوطأة وإجرام تلك المليشيات الحوثية الكهنوتية التي تمارس أبشع أنواع الظلم بحق المدنيين.

واضاف ان مليشيات الحوثي تحاول اليوم أن تعيد عجلت التاريخ إلى الوراء بشتى الطرق والوسائل لإعادة نهج الإمامة البغيضة من جديد لكهنا لن تستطيع ذلك لأن حب الثورة في قلوب الشعب و لأن أحفاد العظماء الثوار متواجدون لهم اليوم بالمرصاد في ميادين العزة والشرف للحفاظ على ثورة وأهداف ومبادئ سبتمبر المجيدة .

واكد العقيد جمال الاهنومي وهو احد احفاد ثوار 26سبتمبر ان تواجد ابطال المقاومة التهامية هنا إلا وفاء لاهداف الثورة السبتمبرية ولاجدادهم العظماء الذين سطروا بتضحياتهم وثباتهم وبطولاتهم أروع القيم النبيلة والشجاعة واستطاعوا إشعال الثورة وإنهاء حكم الإمامة البغيضة ومخلفاتها إلى الأبد.

وتابع بالقول أن ثوره الـ26 من سبتمبر العظيمة صامدة لن تتزحزح لان أهدافها لم تقم على جماعة معينة أو فئة بعينها بل قامت على المساواة والعدل والحرية والاستقلال في ربوع الجمهورية اليمنية.

وأشار القائد “الأهنومي” الى أن ثورة 26 سبتمبر 1962م المجيدة مناسبة عظيمة انطلق فيها أجدادنا مع جموع الشعب اليمني الثائر متداعية من كل أرجاء اليمن لتبدد غسق عهد كئيب ممتلئ بالظلم والقهر والطغيان في ظل حكم عصابة كهنوتية سلالية استولت على السلطة واستفردت بخيرات وثروات الوطن تحت مبرر الحق الإلهي الذي مكنهم من استعباد وإذلال.

مختتما حديثه بقوله ان ابطال تهامة في القوات المشتركة سيظلون أوفياء لسبتمبر ، وأبطال سبتمبر ولتضحيات سبتمبر الخالدة، وسنظل أوفياء لوحدتنا اليمنية وكل أهداف سبتمبر و اكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *